( مريم )
كالنباتات التي تلفظها الأرض من رحمها دون بذرة أو ماء .. ولد حبك !

___________
(تحدي)
ذاك الاسم الذي كان برائحة المطر.. لم يكن لي..!
مستهلك و ضائع في تفاصيل ليست لي..مع أناس ليسوا أصدقائي
إذا..
أيامك أطول من الأيام..
و أحدث من ضم التفاصيل الجديدة..

و أنا أولد كل يوم ..وأحيانا أُجهض..
لكن أيامي لا تكرر اياما أطول من الأيام !…
أنا الصوت ولست رجع الصدى …
أنا الأغنية التي لا ترحل من البال..
أنا الكلمة التي تخلد..
والرائحة التي لا تحتضن..
أنا .. لي
___________
(ثورة)
أكرهك
ببساطة كما أحبك..
توازن محصلته صفر, ساكن كصمتنا..
ولاقيمة له..
لا يمكن أن أحبك اكثر فقد استنزفت بحبك كل المساحات الكونية
ربما الممكن .. هو ان اكرهك أكثر
لأكسر رتابة التوازن.. وأشعل النار..بصمت يقتل أرواحنا.. فنحيا
_____________
(فسيفساء وخبز وانتظار)

في عينيك غيمة بنفسجية صغيرة تهطل منها روحي بلهفة على أرضك الصلبة .. تنكسر.. فينمو القمح
تنكسر.. فتمزق شرنقة وتطير فراشةترفرف في قلبي ينفض جناحاها كل ألم..
تنكسر..فيرقصنا صوت حطامها..
تنكسر…وفتاتها المتناثر.. لا يجرحنا
بل تحيله أصابعك فسيفساء لنعلقها على حائط لحظتك..
… في معرض جنوني…
و أبقى وحدي أنا.. وحدي مصلوبة بابتسامة في سمائك
أنثر فتات الخبز المزهر ..ليوصلك إلي

_____________
(أرق)
..غالبا ما يكون أولئك الذين يحيكون ساعات أرقنا هم نفسهم من نحتاح دفء صدورهم و رائحتهم لنغفو كالأطفال

________________
( موعد )
وحتى حين أكره أحلامي.. أعشقها !
كما أعشق الأبواب الموصدة باحتراف
و الأيدي التي لا أصلها وتلوح في المدى
وكما أعشق الله في السماء ..
و الغيمة والنجمة التي لا تطال..
… وكما أعشق ظلا في الفيء
ومستحيلا و أنت..

ولأنك رفيق العناد..
كلما حان موعد اللقاء اسألني:

” هل يلتقي صنوان ؟”

____________
( أبجدية )
نستخدم الحروف الأبجدية ذاتها , ولكن كل منا يتقن لغة مختلفة ..
لن تقرأني يوما بالشكل الصحيح
____________

